Razer Book 13 الأقرب إلى جهاز MacBook يعمل بنظام Windows

شاهد

الجمعة، 22 يونيو 2018

Razer Book 13 الأقرب إلى جهاز MacBook يعمل بنظام Windows

قبل بضع سنوات ، وصفت Huawei Matebook X Pro بأنه أقرب شيء يمكن أن تحصل عليه من MacBook مع Windows. ولكن الآن مع أول كمبيوتر محمول إنتاجي عام على الإطلاق ، Razer Book 13 ، سرق Razer للتو هذا التاج. تقدم الشركة أيضًا بعض الإضافات المفيدة التي لا تحصل عليها في الأنظمة المنافسة. لذلك ، على الرغم من أن Razer Book 13 قد لا يكون بسعر معقول مثل XPS 13 أو قوي مثل M1 MacBook ، فإن أول كمبيوتر محمول غير مخصص للألعاب من Razer هو كمبيوتر محمول قليل الإنتاجية في حد ذاته.
بناءً على تصميمه فقط ، لن ألوم أي شخص على الخلط بين Razer Book 13 وأحد أجهزة Apple ، خاصةً إذا لم تلاحظ شعار Razer الأكثر خفوتًا والمزخرف على غطاءه. إنه يحتوي على هيكل من الألومنيوم أحادي الهيكل باستخدام الحاسب الآلي مشابه لما تحصل عليه في MacBook الذي يتميز بخفة وزنه وصلابه بشكل لا يصدق ، ولكن مع حواف أنظف وأكثر حدة. لا تفهموني خطأ ، أنا لا أقول أن Razer قام بنسخ Apple. لكن أوجه التشابه أكثر وضوحا مع آلة فضية مقارنة بمخطط الألوان الأسود والأخضر التقليدي لشركة Razer.

قام Razer بعمل رائع في تضمين مجموعة من المنافذ المختلفة في Razer Book 13 ، مما يعني أنه يمكنك السفر إلى المدرسة أو العمل دون الحاجة إلى تذكر المكان الذي تركت فيه الدونجل. بالإضافة إلى منفذي USB-C مع Thunderbolt 4 (والتي يمكن استخدامها للبيانات والشحن) ومنفذ USB-A ، يمكنك أيضًا الحصول على قارئ بطاقة microSD ومنفذ HDMI كامل الحجم. هذا هو أساسًا جميع المنافذ التي قد تحتاجها حقًا.
ولكن في الداخل هو المكان الذي يبدأ فيه Razer Book 13 في تمييز نفسه عن شقيقه الذي يركز على الألعاب ، Razer Blade Stealth. هذا لأنه بدلاً من عرض 16: 9 ، فإن Razer Book 13 يحصل على شاشة 13.4 بوصة أطول بقليل بنسبة 16:10 ، مما يضيف القليل من العقارات الرأسية الإضافية. تقدم Razer أيضًا عددًا من خيارات العرض ، بما في ذلك شاشات العرض عالية الدقة التي تعمل باللمس وغير اللمسية ، إلى جانب شاشة تعمل باللمس بدقة 4K عالية الدقة مثل تلك الموجودة في وحدة المراجعة لدينا. بالنسبة لأولئك الذين يحاولون تحديد ما إذا كان المزيد من البكسل يستحق ذلك ، فأنا عادةً ما أحب الحصول على دقة أعلى ، ولكن بالنظر إلى حجم شاشته مقاس 13 بوصة ، فإن التمسك بالدقة العالية الكاملة يعد طريقة ذكية لتوفير بعض النقود.

على كل جانب من لوحة المفاتيح ، يوجد مكبر صوت جميل موجه لأعلى ، وتهيمن لوحة اللمس الضخمة والدقيقة نسبيًا على النصف السفلي من النظام. إن Razer Book 13 ليس جهاز كمبيوتر محمول للألعاب ، ولكن Razer لا يزال يحتوي على إضاءة خلفية Chroma الخلفية الجميلة لكل مفتاح ، والتي يتم تعيينها افتراضيًا على اللون الأبيض في حالة عدم رغبتك في جذب نفس القدر من الاهتمام. يمكنك دائمًا تغيير ذلك ليتناسب مع أي لون يناسب ذوقك.
في الداخل ، يوفر Razer خيارًا من معالجات Core i5 أو i7 من الجيل الحادي عشر ورسومات Intel Iris XE المدمجة ، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت ، وسعة تخزين إما 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت حسب التكوين الخاص بك. كان أداء وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-1165G7 لوحدة المراجعة الخاصة بنا جيدًا بالنسبة للمعايير ، حتى أنه تفوق على XPS 13 (الذي يتميز بنفس شريحة Core i7-1165G7) في Blender بمقدار 20-30 ثانية في اختبارات تقديم وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.
مع ذلك ، بالنسبة لجهد Razer الأول خارج العالم الأكثر شيوعًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، فإن Book 13 يعد نظامًا قويًا للغاية. بالتأكيد ، إنها ليست براقة أو عدوانية تمامًا مثل Blade Stealth ، ولكنها تحتوي على جميع الصفات الأكثر أهمية التي نحبها في أجهزة كمبيوتر Razer المحمولة: أداء قوي وجودة بناء ممتازة وتصميم جميل ولكنه لا يزال عمليًا للغاية. وعلى الرغم من أن Razer Book 13 يكلف أكثر قليلاً من جهاز XPS 13 ذي المواصفات المماثلة ، إلا أن القليل من الإضافات مثل لوحة مفاتيح Chroma واختيار المنافذ الوفير وتبريد غرفة البخار تجعل من Razer Book 13 بديلاً مناسبًا لعروض Dell و Apple - خاصة إذا كنت مثل الخطوط النظيفة الممزوجة بلمحة من RGB.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق