ساعة فيسبوك الذكية التي تركز على الرسائل النصيه و الصحه

شاهد

الأحد، 14 فبراير 2021

ساعة فيسبوك الذكية التي تركز على الرسائل النصيه و الصحه

تعمل شركة فيسبوك العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي على ساعة ذكية مع التركيز على ميزات الصحة والرسائل ، وتقارير المعلومات نقلاً عن أربعة أشخاص على دراية بالتطور ، ستعمل ساعة فيسبوك الذكية (ليس الاسم الفعلي) على إصدار مفتوح المصدر من برنامج أندرويد الخاص بجوجل ، ولكن تعمل الشركة أيضًا على تطوير نظام التشغيل الخاص بها لأجهزتها المستقبلية ، والتي يمكن أن تظهر لأول مرة مع الجيل الثاني من الساعة الذكية المتوقع وصولها في عام 2023.
ساعة فيسبوك الذكية التي تركز على الرسائل النصيه و الصحه

من المتوقع أن يكون للساعة الذكية تكامل وثيق مع التطبيقات المملوكة لشركة Facebook مثل Messenger و WhatsApp و Instagram ، وستدعم الاتصال الخلوي ، مما يتيح لك التفاعل بسرعة مع الرسائل دون الاعتماد على الهاتف الذكي.

يذكر التقرير أيضًا أن Facebook سيسمح للأجهزة القابلة للارتداء بالاتصال بالأجهزة والخدمات الخاصة بشركات الصحة واللياقة البدنية مثل Peloton Interactive. ومع ذلك ، بالنظر إلى سمعة Facebook في التعامل مع خصوصية المستخدم ، يبقى أن نرى ما إذا كانت الساعة الذكية ستلقى ترحيبًا حارًا أو ستقابل شكوكًا شديدة ، لا سيما وأن الشركة ستتمكن الآن من الوصول إلى المزيد من بيانات الصحة واللياقة البدنية ، والتي يمكن بيعها لثالث الأطراف للإعلان المستهدف.

لن تأتي ساعة Facebook الذكية حتى عام 2022 ، ويدعي المصدر أنه من المتوقع أن يتم بيعها "بتكلفة قريبة لإنتاجها" ، ولكن من غير الواضح كم سيكون ذلك بالضبط. من المحتمل أن يقوم Facebook بتسعير ساعته الذكية أقل من Apple Watch Series 6 و Watch SE.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق